If I had a sister

“لو كان لي اخت لما كنت انا , باتاكيد ساكون اخر اجمل واقل ثرثره واكثر ميلا للعزله , واقرب للرياضات مني للالادب , لو كان لي اخت ربما لما اخفقت كل علاقاتي العاطفيه , ولتدربت جيدا علي تحسس دروب الروح ومسالك الجمال الداخلي , أن يكون لي اخت يعني ان افهم سر البكاء في اليل , بينما العالم كله نائم أبلها وقاسيا .
ان يكون لي اخت يعني ان اتفهم ضرورة ارتكاب خطيئه ما تطهرا من غبار سجون مرعبه تتخذ شكل قرارات وقوانين , يعني ان اهدا واستقر نسبيا علي الاقل وافكر بهدوء حين تقطع حبيبتي علاقتي معها , يعني ان اطل على العالم الاخر اطلاله دهشه وفرح خبيث , كم هو لذيذ انا اتجسس علي حاجات اختي واغراضها , وان اختبر عطرها ابعثر اوراقها , واتنفس كتبها واقف حائر امام غموض موقفها , وارتباك سلوكها , وحين اكبر سافهم , كم هو جميل ومثير ان يكون لي اخت اري من خلالها جسر امان نحو ضفه تبدو بعيده , ضفه احتاجها واريدها!” – زياد خداش 

Me too I don’t have a sister, I have two older brothers, and as I grew older I appreciate their presence in my life more and more, but sometimes I think about what if I had a sister, will be each other’s best friend? will we comfort each other in breakups?  and learn make up tips? or will we be competitive and quarell? and then comes the issue of marriage and who will get married first, and who is prettier than the other,,,,, etc.

Either ways, El hamd lelah

2 responses to “If I had a sister

Leave a Reply

